المحتوى الرقمي

sv7

المحتوى الرقمي

في عصر تقنية الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ، أصبح الهاتف الجوال الوسيلة الأسرع لتراسل البيانات والمحتوى الرقمي عبر وسائط متنوعة كالرسائل النصية والرسائل الصوتية والمرئية.

ولم يعد اعتماد مشغلي خدمات الاتصالات محصورا على المكالمات الصوتية وباقات النطاق العريض  فقط ، بل حرصت الشركات على تقديم خدمات القيمة المضافة لعملائها من خلال تفعيل الاشتراك اليومي والشهري للحصول على المحتوى الرقمي عبر الجوال بالإضافة إلى الخدمات الأخرى مضافة القيمة كنغمات الاتصال والرد الصوتي التفاعلي والرسائل التفاعلية .

وقد أدركت الشركة الأولى للخدمات المعلوماتية (FIT) حجم سوق هذه الخدمات منذ إطلاقها ، ولذا عملت على إنتاج وتشغيل المحتوى الرقمي الهادف، وبناء شراكات استراتيجية مع رواد الثقافة محلياً وإقليمياً ، ومشاهير القراء والدعاة والإعلاميين والشعراء في العالم العربي والإسلامي ، لتقديم محتوى يرقى لتطلعات الجمهور من خلال جميع قنوات خدمات الفيمة المضافة .

اليوم  … الشركة الأولى للخدمات المعلوماتية (FIT) تمتلك أكبر  مكتبة صوتية للمحتوى الإسلامي والثقافي والشعري ، وتعمل على تعزيز وجودها التنافسي من خلال تخصصها في إنتاج وتسويق المحتوى الرقمي بأشكاله المختلفة عبر شبكات الاتصالات والمعلومات .

لطلب الخدمة يرجى مراسلتنا على info@fit.com.sa